من هي "يم"؟

"يم" هي وكالة إبداعية لتطوير الأعمال و التسويق، تقدم خدماتها لرواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم على القيام بالعملية التسويقية بالشكل الأمثل. تُطبق جميع خدماتنا من خلال أفضل الممارسات لضمان نمو الأعمال في السوق بدون مجازفة ومن أجل خدمة الهدف ليتم تحويله الى أداة بيع موثوقة و مربحة تؤثر على الجمهور المستهدف و المجتمع

مهمة يم

تقديم خدمات حديثة واحترافية لشركائنا من رواد الأعمال وعرضها كتجارب عملية لأفضل الممارسات الإبداعية والتسويقية لمجتمع الفن والتصميم عبر منصتنا الالكترونية.

هدف يم

أن نكون مرجعًا لأفضل الممارسات التطويرية والإبداعية في خدمة رواد الأعمال من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ونشر الوعي بأهمية أن تكون العملية التسويقية موازية للهدف الرئيسي للمشروع.

رؤية يم

توسيع نطاق منهجية الاستقطاب التسويقية لنكون مرجعًا لأفضل الممارسات التطويرية والابداعية بمبدأ توجيه المنشأة بالكامل نحو هدف واحد.

قيمنا

الخدمات

استشارات تطوير الأعمال والتسويق

إنشاء وتطوير العلامة التجارية

إدارة وتنفيذ الخطط التسويقية

التصميم والإنتاج الإبداعي

منهجية الإستقطاب

نحن نتبع النهج التكاملي في التعامل مع شركائنا؛ لأن الشريك هو مركز اهتمامنا وتوجهنا وليس الفائدة. ينجذب شركائنا إلينا بالخدمات القيمة، ويتم الاحتفاظ بهم من خلال اهتمامنا بهم وثقتهم بنا. تأتي التجربة المتكاملة التي نقدمها من العمل الداخلي المتناغم والفهم المشترك لحاجات الشريك، حيث يتماشى جميع أفراد عائلتنا في العمل لتحقيق هدف الشريك.

نجاح يم من نجاح شركائها؛ لذلك نحن ننمو ونستمر بجعل شركائنا ينمون ويستمرون معنا.

فريق يم

أبرار عابد

(المؤسس والمدير العام للابداع)

التصميم الإبداعي بالنسبة لي ليس وظيفة أو عمل أقوم بإنجازه في إطار محدد، بل هوايتي التي أمارسها يوميًا بكل حب وشغف!

بشائر بابعير

(كبيرة الإداريين و رئيس تحرير

المدونة)

هدفي هو إصلاح الأفراد بزرع مكارم الأخلاق فيهم لأن “الذين صنعوا البشرية هم الأفراد وليس المجتمعات”

راويه الفجير

(رئيس تحرير المدونة – بالعربي)

حبي للكتابة، والبحث عن المعلومات كان الدافع الأكبر لي للعمل لدى يم، تتقاطع طرقنا عند الأهداف والقيم لنتشارك جميعًا مسؤولية العمل لإثراء مجتمعنا العربي.

حسام سيدي

(رسام جرافيتي)

الفن سلاحي والشغف والابداع عالمي، أؤمن بأن كل روح حرة وأن لكل فنان بصمة. لا تجعل لأحلامك سقف، فقط كن التغيير الذي تريده في العالم.

الوليد طحلاوي

(مدير تطوير الأعمال)

كن قويًّا وشجاعًا لتكون على حقيقة ماتريد وليس ما يريده الآخرون، حينها ستكسب الثقة وتكون مبدعًا وقادرًا على تحقيق أهدافك.

سلطان الزهراني

(مسؤول إدارة العمليات)

أقدم خبرتي وأحمل على عاتقي إدارة عمليات “يم” بهدف أن أقدم الحل الأمثل لرواد الأعمال في إدارة العمل التسويقي لعلاماتهم التجارية في مختلف الصناعات.

محمد الزير

(مستشار تطوير الأعمال)

مهتم بتطوير الأعمال ونقل الأفكار إلى واقع يعيشه رواد الأعمال بتنفيذ الاستراتيجيات الملائمة، والقدرة على إنشاء الأعمال بشكل عملي، محكم ودقيق.

روان الزهراني

(مصممة جرافيك)

الخبرة والمعرفة هي التي تصنع القصص الجيدة، لتصنع هذه القصص مفاهيمًا جيدة. تصنع هذه المفاهيم التصاميم الجيدة، ثم تصبح هذه التصاميم بيئة جيدة. حينها تصنع هذه البيئة جيلًا عظيمًا”