من هي "يم"؟

"يم" هي وكالة إبداعية لتطوير الأعمال و التسويق، تقدم خدماتها لرواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم على القيام بالعملية التسويقية بالشكل الأمثل. تُطبق جميع خدماتنا من خلال أفضل الممارسات لضمان نمو الأعمال في السوق بدون مجازفة ومن أجل خدمة الهدف ليتم تحويله الى أداة بيع موثوقة و مربحة تؤثر على الجمهور المستهدف و المجتمع

مهمة يم

تقديم خدمات حديثة واحترافية لشركائنا من رواد الأعمال وعرضها كتجارب عملية لأفضل الممارسات الإبداعية والتسويقية لمجتمع الفن والتصميم عبر منصتنا الالكترونية.

هدف يم

أن نكون مرجعًا لأفضل الممارسات التطويرية والإبداعية في خدمة رواد الأعمال من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ونشر الوعي بأهمية أن تكون العملية التسويقية موازية للهدف الرئيسي للمشروع.

رؤية يم

توسيع نطاق منهجية الاستقطاب التسويقية لنكون مرجعًا لأفضل الممارسات التطويرية والابداعية بمبدأ توجيه المنشأة بالكامل نحو هدف واحد.

قيمنا

الخدمات

استشارات تطوير الأعمال والتسويق

إنشاء وتطوير العلامة التجارية

إدارة وتنفيذ الخطط التسويقية

التصميم والإنتاج الإبداعي

منهجية الإستقطاب

نحن نتبع النهج التكاملي في التعامل مع شركائنا؛ لأن الشريك هو مركز اهتمامنا وتوجهنا وليس الفائدة. ينجذب شركائنا إلينا بالخدمات القيمة، ويتم الاحتفاظ بهم من خلال اهتمامنا بهم وثقتهم بنا. تأتي التجربة المتكاملة التي نقدمها من العمل الداخلي المتناغم والفهم المشترك لحاجات الشريك، حيث يتماشى جميع أفراد عائلتنا في العمل لتحقيق هدف الشريك.

نجاح يم من نجاح شركائها؛ لذلك نحن ننمو ونستمر بجعل شركائنا ينمون ويستمرون معنا.

flip

أبرار عابد

(المؤسسة والمديرة العامة للإبداع)

بالحديث عن التصميم الإبداعي، فبالنسبة لي هي ليست وظيفة أو عمل أقوم بإنجازه في إطار محدد بل هو هوايتي التي أمارسها يومياً بكل شغف ويبدو هذا رائعاً لأني عندما أحببت ما أعمل فأصبح ما أعمل هو ما أحب.

قمت بتأسيس “يم” لتكون منبع الإبداع الملهم لرواد الفن والتصميم ابتداءً من مكة المكرمة ونقل الشغف والخبرة التي اكتسبتها من خلال تجاربي في سوق العمل إليهم، بهدف مساعدتهم على تطبيق أفضل الممارسات أثناء خدمة عملائهم وبالأخص رواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة.

من واجبي أن أدعم هذا المجتمع الإبداعي ليستمر عطاؤه، وجماله، وإبداعه، واحترافه. ما يشعرني بالسعادة والرضا في مهمة “يم” هو أننا لا نتوقف عن التعلم والتجربة والبحث بهدف ألا يتوقف عطائنا لهذا المجتمع وتغذيته بأفضل ما وصلنا إليه من معرفة ومواكبة أحدث المنهجيات في صناعة الفن والتصميم عالمياً. نريد لمجتمع المبدعين أن يبدأ دائما من حيث انتهى الآخرون ليستمر إبداعهم.

عندما التقيت بفريق “يم الإبداعية” ، تعهدنا أن نبحر في “يم” الإبداع على ستة قيم كأفراد العائلة الواحدة وأن التزامنا بهذا المبدأ على أرض الواقع هو السبيل الوحيد لتحقيق الرؤية والأهداف التي دائما ما تكون نصب أعيننا أثناء العمل مع شركائنا وتثقيف المجتمع عبر نشر المحتوى الهادف على منصة “يم”.